تكريم شانيل للمرة الثالثة في حفل توزيع جوائز مسابقة صناعة الساعات

تمّ تكريم شانيل للمرة الثالثة، في حفل توزيع جوائز مسابقة صناعة الساعات " GRAND PRIX D’HORLOGERIE DE GENÈVE"، لساعتها "LES ÉTERNELLE DE CHANEL – Signature Grenat" التي فازت عن فئة "المجوهرات".

أقيم حفل توزيع الجوائز في 10 نوفمبر 2016

في البداية، تم ابتكار " LES ÉTERNELLE DE CHANEL " كمجموعة مصغّرة ترمز إلى مستوى الابداع والحرفية اللذين تتمتّع بهما مجوهرات شانيل الفاخرة؛ ومع مرور الأعوام، توسّعت هذه المجموعة بشكل خلّاب.

هذا العام، قام استوديو إبداع المجوهرات الفاخرة لدى شانيل، بتكريم أحد أكثر الرموز أيقونية للدار: الأسلوب المضرّب أو المبطّن.

 

مربّعات ماسية مرصّعة بجواهر استثنائية مرصوفة إلى جانب بعضها البعض كلعبة مرايا، لاستحضار روح أزياء شانيل الأبدية. وقد تمّ اعتماد الأسلوب المضرّب، تمامًا كتطريز ثمين، للسوار العريض من الذهب الأبيض بعيار 18 قيراطا الذي تزينه مربعات ماسية تتخللها أحجار سفير برتقالية اللون. وتوسّط هذا السوار، حجر عقيق قرمزي اللون، بحجم 52.61 قيراطًا، يفتح بشكل دقيق ومرهف ليكشف عن قرص ساعة مرصّع بالألماس على شكل مربّع بزوايا مستديرة.

 

مسابقة "GRAND PRIX D’HORLOGERIE DE GENÈVE" هي تحية للتفوق في عالم الساعات، تكرّم كل عام الإبداعات الأكثر تميّزًا وأفضل المبتكرين في قطاع صناعة الساعات.

ستشارك كل من الساعات المختارة من قبل "GRAND PRIX D’HORLOGERIE DE GENÈVE" والساعات الفائزة بالمسابقة، في معرض متنقل سيقام في روما وسيول وجنيف ودبي؛ مما سيخول الجمهور العالمي من اكتشاف أرقى الساعات لهذا العام والاستمتاع بمشاهدتها عن كثب وهي مجتمعة في معرض واحد سيقام في شهري أكتوبر ونوفمبر.

 

تتشرّف شانيل باستلام هذه الجائزة التي بنظرها لا تكرّم الابتكارات فحسب، بل الحرفية المميزة التي لطالما كانت جزءًا لا يتجزأ من عملية الإبداع الخاصّة بهذه الدار العريقة.

أضف تعليقا
المزيد من أخبار المجوهرات