أهمّ النساء في حياة دونالد ترامب

تكثر التقارير التي تحيط برئيس أميركا المنتخب ورجل الأعمال الثريّ دونالد ترامب. وبالنظر إلى حياته الخاصّة يبدو ترامب الزوج والأب المثاليّ لعائلة مترابطة مكوّنة من زوجته ميلانيا، السيدة الأميركيّة الأولى؛ ومن 3 أبناء، همّ دونالد جونيور، وإيريك وبارون، وابنتين، هما أيفانكا وتيفاني. ارتبط الرئيس المنتخب عاطفيّاً بنساءٍ عديدات، وتزوّج ثلاث مرّات. فمن هنّ النساء المحيطات بترامب، واللواتي أثّرن على مسار حياته؟

 

بنات ترامب

لِدونالد ترامب، ابنتان لطالما صرّح بأنّه فخورٌ بهما، سنتعرّف عليهما في التالي...

 

إيفانكا ترامب

Ivanka Trump

وُلِدت إيفانكا ماري ترامب عام 1981، وهي الطفل الثاني لترامب من زوجته العارضة إيفانا زلنيكوفا والابنة الأولى لدونالد ترامب. وقد حملت اسم إيفانكا كتصغيرٍ لاسم والدتها باللغة التشيكيّة.

1- منذ ولادتها وهي تحت الأضواء، لدرجةٍ أنّ المصوّرين كانوا يلاحقونها حتّى المدرسة محاولين الاستفسار حول فضائح والديها، اللذين تطلّقا عندما كانت في العاشرة من العمر.

2- في مراهقتها، بدأت عرض الأزياء للهرب من المدرسة الداخليّة التي كانت فيها. أوّل ظهورٍ لها كان كفتاة غلاف مجلّة Seventeen، عندما كانت في الخامسة عشر من عمرها. وفيما بعد، شاركت في عروض أزياء لدارَيّ فيرساتشي Versace وتييري موغلر Thierry Mugler. كما كان لها تجربةٌ في الباليه، حيث شاركت في عرض "كسّارة البندق"، في مركز Lincoln.

3- بدأت دراستها الجامعيّة في جامعة جورج تاون Georgetown University، قبل أن تنتقل إلى جامعة بنسلفانيا Pennsylvania، التي تخرّجت منها ببكالوريوس تميّز في الإقتصاد.

4- بعد التخرّج، حاولت الابتعاد عن والدها، فامتهنت تصميم الألماس، ومن ثم أطلقت علامةً خاصّة بها للملابس والأكسسورات. لكنّها ما لبثت أن انضمّت إلى إمبراطوريّة والدها الضخمة. وهي حاليّاً تشغل منصب نائب الرئيس للتطوير والاستحواذ، ومهمّتها توسيع حلقة الفنادق التي يملكها دونالد ترامب.

5- متزوّجة من المطوّر العقاريّJared Kushner  جاريد كوشنر، ولديها منه 3 أولاد وهي تخصّص الكثير من وقتها لهم.

6- لديها صفحة خاصّة على الإنترنت تحمل اسمها، تعطي فيها نصائح حول الأزياء والحياة. كذلك أطلقت عام 2014 هاشتاغ النساء العاملات #womenwhowork ، لتقدّم نصائح حول إدارة الأعمال والحياة، ومن المقرّر أن تنشر كتابها الذي يحمل الإسم نفسه في ربيع 2017.

7- رغم التباين السياسيّ الذي فرّق مرشّحَيّ الرئاسة الأميركيّة، دونالد ترامب وهيلاري كلينتون، إلّا أنّ إيفانكا هي صديقةٌ مقرّبة من تشلسي كلينتون، حتّى أنّها، في العام 2008، تبرّعت بالمال لحملة هيلاري كلينتون الانتخابيّة.

8- تُعتبر إيفانكا مدافعة شرسة عن عائلتها، وهي دائماً ما تصرّح بأنّها فخورة بانتمائها لهذه الأسرة. وأخيراً، حملت لواء الدفاع عن والدها ضدّ المزاعم التي تتّهمه بأنّه معادٍ للنساء.

9- تفيد تقارير إعلاميّة عديدة بأنّ إيفانكا كانت أحد المستشارين الموثوقين في حملة والدها الانتخابيّة، وبأنّه يثمّن رأيها بشدّة ويأخذ بنصائحها دوماً. فهل سيكون لها دور أساسيّ وإداريّ خلال ولاية والدها في البيت الأبيض؟

 

تيفاني ترامب

Tiffany Trump

هي الإبنة الثانية لترامب من زوجته الثانية مارلا مايبلز Marla Maples. وُلدت عام 1993، وتُعتبر أكثر الأخوة إثارةً للغموض في عيون الصحافة.

1- تنتمي تيفاني إلى مجموعة الأولاد الأثرياء على إنستغرام، وتنشر الكثير من صور الحفلات والسهرات الجامحة ومظاهر الثراء الفاحش. ولديها 200 ألف متابع على صفحتها.

2- سُمّيت تيمّناً بمتجر تيفاني للمجوهرات.

3- تعتبر والدتها أفضل صديقاتها وتفتخر بالعلاقة المميّزة بينهما.

4- تخرّجت أخيراً من جامعة بنسلفانيا وحازت على شهادة في علم الاجتماع والدراسات المدنيّة.

5- تهتمّ بدراساتها وبتحصيل علاماتٍ عالية. وقد تؤخّر جلسات تصوير لصالح تقارير مدرسيّة عليها كتابتها.

6- تدرّبت في مجلّة "فوغ" Vogue لتحصل على خبرةٍ في عالم الأزياء.

7- في عمر الـ17، أطلقت أغنية راقصة بعنوان Like A Bird.

8- تصل ثروتها الصافية إلى ما يقارب المليون دولارٍ أميركيّ.

 

زوجات ترامب

تزوّج دونالد ترامب ثلاث مرّات، وسنبدأ بالحديث عن زوجاته حسب التسلسل الزمنيّ، من الأقدم إلى الأحدث...

 

إيفانا ترامب

Ivana Trump

عارضة أزياء تشيكيّة هي الزوجة الأولى لترامب ووالدة أولاده الثلاثة: دونالد جونيور Donald Jr وإيفانكا Ivanka وإريك Eric.

1- استمرّ زواجها بترامب لمدّة 14 سنة. وقرّرت التقدّم بطلب الطلاق بسبب خيانة ترامب لها.

2- خلال زواجها بدونالد، قامت بالكثير من أعمال التطوير في مشاريعه العقاريّة، ومن بينها تحسين وتجديد فندق Grand Hyatt Hotel، وهي حالياً تشغل منصب نائب رئيس قسم التصميم الداخليّ في مؤسسة ترامب.

3- تُقدَّر ثروتها الصافية بـ60 مليون دولار أميركيّ.

4- كتبت إيفانا 3 روايات، هي Love Alone, Lucy Wilkins ورواية "حرّة لأحب"Free To Love، وأحدثها هو "التعامل مع الطلاق والاستمتاع بالحياة" Coping with Divorce and Enjoying Life Again.

5- شاركت في بعض الأعمال التلفزيونيّة، حيث مثّلت في عملٍ يروي سيرتها الذاتيّة وقدّمت برنامجها الواقعيّ الخاصّ.

 

مارلا مايبلز

Marla Maples

مارلا مايبلز هي الزوجة الثانية لـ دونالد ترامب.

1- رغم أنّ ترامب خان زوجته معها، إلّا أنّه تزوّجها ثمّ طلّقها بعد 6 سنوات من الزواج.

2- انتقلت إلى كاليفورنيا بعد الطلاق وتكفّلت بتربية ابنتها بمفردها تقريباً.

3- ظهرت مارلا في برنامج الرقص مع النجوم.

4- تقدَّر ثروتها الماليّة بـ20 مليون دولار أميركيّ.

 

 

ميلانيا ترامب

Melania Trump

ميلانيا ترامب هي الزوجة الثالثة والحاليّة لدونالد ترامب، وقفت إلى جانبه في حملاته الانتخابيّة كمرشّح لرئاسة أميركا، وهي منذ اليوم أصبحت سيّدة البيت الأبيض. إليك بعض الحقائق عن المرأة التي ستحظى بالقدر الأكبر من الاهتمام الإعلامي الأميركي والعالمي:

 

  1. ميلانيا كناوس ترامب Melania Knauss Trump هي عارضة أزياء سابقة، ولدت في 26 أبريل/نيسان 1970 في سلوفينيا، ونالت الجنسية الأميركيّة عام 2006.
  2. في 20 يناير/كانون الثاني 2017 ستنتقل إلى العيش في البيت الأبيض عند استلام زوجها دونالد ترامب الرئاسة الأميركيّة من سلفه باراك أوباما.
  3. بدأت عملها في عرض الأزياء في عمر 16 سنة، ثمّ وقّعت عقداً مع وكالة عرض أزياء إيطالية في ميلانو عندما بلغت عامها 18.
  4. انتقلت إلى العيش في نيويورك عام 1996، وظهرت على غلاف مجلّات موضة عالميّة مثل Vogue ، وHarper’s Bazar، وVanity Fair، وغيرها...
  5. كان لقاؤها الأوّل بـ دونالد ترامب خلال حفلة على هامش أسبوع الموضة في نيويورك في سبتمتر/أيلول 1998، وقد كان يعيش منفصلاً عن زوجته الثانية مارلا مايبلز
  6. بعد ثلاث سنوات على لقائها بـ ترامب، ظهرت صورها الفاضحة في إحدى المجلات الشهيرة الموجّهة للرجال.
  7. عندما تزوّجت دونالد ترامب عام 2005، ارتدت فستاناً من تصميم جون غاليانو لدار ديور ، بلغت قيمته 200 ألف دولار أميركي.
  8. كان كلٌّ من هيلاري وبيل كلينتون من ضمن ضيوف عرس دونالد وميلانيا ترامب.
  9. تتحدّث 5 لغات: السلوفانيّة والألمانيّة والإنكليزيّة والفرنسيّة والصربيّة.
  10. ابنها بارون ويليام ترامب، يحبّ ارتداء البدلات ولعب الغولف مع والده دونالد، ووالدته تحبّ أن تطلق عليه اسم "ميني دونالد"، أيّ دونالد الصغير.

     11. بعد ترشّح زوجها للرئاسة، بدأت ترتدي الكثير من الملابس البيضاء اللون.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم