يسرا تبتعد عن السيكو دراما والقتل في رمضان 2017

بعد النجاح الكبير الذي حققته يسرا في مسلسل "فوق مستوى الشبهات" الذي عرض في رمضان الماضي، قررت التعاون مع فريق عمله من جديد، حيث تعاقدت على بطولة مسلسل مع شركة العدل جروب والمخرج هاني خليفة، لتشارك في السباق الرمضاني المقبل.
وفي تصريحات خاصة للـ"الجميلة" أكد المخرج هاني خليفة أنه سيبدأ تصوير المسلسل الذي لم يتم اختيار اسم نهائي له حتى الآن في منتصف شهر ديسمبر المقبل، وأضاف: "قصة المسلسل بعيدة عن السيكو دراما أو المرض النفسي وقضايا القتل، فهو دراما اجتماعية مختلفة تمامًا عن دراما مسلسل "فوق مستوى الشبهات"، ومن المفترض أن يتم تصوير جميع مشاهده في القاهرة".
من ناحية أخرى قال خليفة إنه لم ينتهِ حتى الآن من اختيار فريق عمل المسلسل، فلازالت مرحلة الترشيحات مستمرة، ولم يتعاقد أي ممثل على المسلسل سوى يسرا، كما أكد أنه سيقوم بعمل تجارب أداء نهاية الشهر الجاري لعدد من الوجوه الجديدة التي سيختار منها ممثلين للمشاركة في المسلسل الذي قام بتأليفه إياد إبراهيم.
يذكر أن يسرا سافرت في رحلة قصيرة إلى هولندا، على أن تعود الأسبوع المقبل؛ لتستكمل جلسات العمل مع خليفة والعدل لوضع اللمسات النهائية على المسلسل وعمل بروفات مع فريق العمل قبل بدء التصوير في ديسمبر المقبل.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب