جان بول غوتييه يقدم مجموعة REVERSE كجزء من خط ATELIER SWAROVSKI لخريف/شتاء 2016

عقب نجاح تعاون Atelier Swarovski مع جان بول غوتييه في تقديم مجموعة "Reverse" لربيع/صيف 2016، تُجري سواروفسكي مرة أخرى شراكة مع مصمم الأزياء الأسطوري لإبداع مجموعة ثانية لخريف/شتاء 2016.

فمجموعة "Reverse" توسع من أشكال المجموعة الأولى المبتكرة والعصرية وتحسنها بإضافة ألوان وطلاءات وتصميمات جديدة. وفي تقديره لقوة التناقضات، يتفنن المبدع جان بول غوتييه مرة أخرى في استخدام مفهوم "النقص المثالي" من خلال العمل على قطعة "Kaputt" من كريستال سواروفسكي والتي برزت لأول مرة في مجموعته أزياءه الرائعة لربيع/صيف 2015.

تأتي مجموعة "Reverse" في تصميمين لخريف/شتاء 2016؛ هما في شكل إعادة صياغة فاخرة معقدة لمجموعة جان بول الأولية لخط Atelier Swarovski وخط إضافي مصمم ليلائم الملابس اليومية ومتوفر للجمهور العريض في متاجر سواروفسكي حول العالم.

 

هذا، وستتوفر المجموعة المتميزة بأساليب حليها المتماثلة في شكلين خارجيين هما الروثينيوم الفاخر مع قطع الكريستال بلون Silver Night وشكل خارجي معدني ثاني مطلي بالروديوم مع قطع كريستال شفافة. وتضمن تشكيلة الألوان الجليدية لقطعة كريستال "Kaputt" وتقطيعها المماثل لشكل الشهاب والشكل الخارجي لها أن أحدث القطع تقبع بشكل مثالي إلى جانب إلهامات النيزك والمذنب لموضوع سواروفسكي الأعم لخريف/شتاء 2016 "Crystal Galaxy".

 

علقت ناديا سواروفسكي، عضو المجلس التنفيذي لسواروفسكي قائلة: "يسرنا أن نواصل علاقتنا طويلة الأمد مع جان بول هذا الموسم من خلال تعاون Atelier Swarovski هذا. فهذه المجموعة العصرية من القطع المتماثلة الأنيقة تمثل الطريقة الأنسب للاحتفاء برؤية جان بول والتطور الأحدث في شراكتنا الإبداعية معه".

 

كما علقت ناتالي كولين، مديرة الإبداع قائلة: "عندما كنت طالبة في نيويورك سيتي في أواخر الثمانينات، مثل جان بول غوتيه مصدرًا هائلاً لإلهامي، فهو مصمم تخطى حدود الإبداع على الدوام بتقديم الإطلالات المستوحاة من أسلوب الشارع على منصات عروض الأزياء. وفيما يتعلق بهذه المجموعة، انصب اهتمامنا على التفنن بأشكال الحلي الجديدة هذه من بينها الخاتم المزدوج وسوار الأذن لابتكار مجموعة من الحلي تشكل مصدرًا دائمًا للإبداع والروعة".

 

ستتوفر مجموعة جان بول غوتييه "Reverse" لخط Atelier Swarovski بدءًا سبتمبر 2016 في متاجر سواروفسكي والمتاجر المستقلة وعبر الإنترنت من خلال الموقع

www.atelierswarovski.com

كواليس تصوير المجموعة مع علا فارس

 

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات