اختاري الحذاء المفضّل لزوجك.. وسنكشف لك شخصيته؟

كل ما نختاره ينبع من شخصياتنا حتى الأحذية. فالأذواق هي تعبير مباشر عن التفضيلات، وهذه التفضيلات توصلنا الى سمات عامة في الشخصية. لذلك تمعني جيداً في الصورة وإختاري نوعية الحذاء الذي يفضله على غيره وسنكشف لك بعض جوانب شخصيته.

 

الحذاء رقم ١

تقليدي الى حد ما وهو يتأثر كثيراً بوالديه. من الرجال الذي ينشدون حياة الفخامة والترف وهو يحاول أن يكون كذلك سواء إمتلك المال أم لم يملكه. يشتري الملابس الفخمة والباهظة الثمن ولا يجد حرجاً في إستعراضها. مدعٍ أحياناً لكنه بشكل عام يملك قلباً طيباً.

 

الحذاء رقم ٢

يدرك تماماً ما الذي يريده وهو خطط لحياته وفق أهدافه. يحترم نفسه ويميل الى إظهار الاحترام نفسه للاخرين وان كان في بعض الاحيان يتصرف بشكل معاكس. لكن لا مشكلة فهو بشري في نهاية المطاف. في الواقع هذه النوعية من الرجال تعامل النساء بشكل جيد والعلاقة معه قائمة على مبدأ الاحترام.

الحذاء رقم ٣

ما زال طفلاً رغم شكله الناضج. لا يأخذ نفسه على محمل الجد وهو يقارب الحياة من وجهة النظرة هذه. العلاقة معه مريحة جداً في بعض الأحيان ومنهكة جداً في أحيان اخرى، فهو كالطفل تماماً لا تعرفين متى ستشهدين على نوبات غضب أو إلحاح غير منطقي.. ولا تحاولي مناقشته وإستعمال المنطق فهو لا يمكنه فهمه او تقبله.

الحذاء رقم ٤

يتمتع بحس عال من المسؤولية وهو جدي جداً في حياته وكذلك الامر في العلاقات. حين يلتزم بأمر ما فهو يكمله حتى النهاية. «جنتلمان» حقيقي وسيد راق في زمن تكاد فيه هذه النوعية من الرجال تنقرض.

الحذاء رقم ٥

نوعان من الشخصيات هنا، فإما تتعاملين مع رجل أنيق للغاية ويهتم بشكل مبالغ به بملابسه أو رجل لا يكترث للموضة إطلاقاً. لكن بغض النظر عن الاهتمام بالموضة ام لا فان كليهما يحتاجان الى الكثير من الرعاية والإهتمام من قبلك. ما يعني أنه سيعتمد عليك وفي بعض الاحيان سيستنزفك عاطفياً.

الحذاء رقم ٦

سهل المشعر والعلاقة معه مرحة وخالية من الهموم. لكن نمط الحياة هذا يصبح احياناً إنعدام تام وكامل للمسؤولية. من النوعية التي لا تلتزم بموعد ولا يمكنها الوصول على الوقت ونادراً ما تفي بوعودها.

اقرئي أيضاً
اختاري باقة زهورك بحسب شخصيتك في يوم زفافك

اختاري ظلال العيون المناسبة لكِ بحسب لون شعرك

اختاري حجراً ثميناً واكتشفي ما يفشيه من أسرار حياتك

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات