تدخل العاهل المغربي لحل أزمة سعد لمجرد يلمح لوجود مؤامرة

مازالت أجواء قضية سعد لمجرد تلقي بظلالها على الشارع المغربي، ولا حديث للصحافة المغربية يومياً إلا عن الجديد في تلك القضية التي اعتبرها البعض قضية سياسية تم تلفيقها لسعد الصغير بسبب أزمة أغنيته الأخيرة "غلطانة"، التي تم تصويرها في الصحراء الكبرى التي تشهد نزاعاً بين المغرب والجزائر.
وقد كشفت "هسبريس" المغربي بالأمس عن تدخل العاهل المغربي محمد السادس بنفسه في القضية، وكلف محاميه الخاص إريك دوبون موريتي بالدفاع عن سعد لمجرد في قضية اتهامه بمحاولة اغتصاب فتاة في أحد فنادق فرنسا، حيث ذكرت تلك المواقع أن العاهل المغربي سيتحمل كامل تكاليف وأتعاب القضية.
وذكر المحامي دوبون لموقع "اليوم 24 المفربي" أنه سيتابع القضية بداية من يوم الأربعاء المقبل، الذي سيشهد نظر المحكمة في طلب الاستئناف على قرار قاضي الحريات بحبس المطرب المغربي حتى تنتهي التحريات.
وطرح تدخل العاهل المغربي بنفسه في القضية تساؤلاً قوياً حول مدى صحة الأقوال حول تدبير تلك الأزمة لسعد لمجرد، خاصة وأن الفتاة التي اتهمته بمحاولة اغتصابها من أصول جزائرية.
وكانت تقارير كثيرة قد تحدثت عن غضب الحكومة الجزائرية بعد تصوير سعد لمجرد لأغنيته الأخيرة "غلطانة" في الصحراء الكبرى التي تشهد نزاعاً بين المغرب والجزائر، واتهمت تلك التقارير الجزائرية إهانة سعد لمجرد للجزائريين من خلال توجيه أغنيته لهم بشكل غير مباشر، وهو ما نفاه سعد لمجرد بعدها بأيام قليلة مؤكداً أنها مجرد أغنية، ولا تحمل أي معانٍ سياسية.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب