أفضل طرق تسريح الشعر للمحجبات

هل أنت محجبة وتواجهين مشكلة في تسريح شعرك تحت الحجاب؟
من المعلوم أن كثيراً من الفتيات يواجهن هذه المشكلة، لأنهن لا يعرفن الطريقة الصحيحة لتجميع شعرهن تحت الحجاب، حيث يتفكك ويتسبب لهن في الإحراج، أو الشعور بعدم الراحة والقلق، لذا سنقدم لك فيما يلي أفضل طرق تسريح الشعر تحت الحجاب فتابعي معنا.
تسريحة ذيل الحصان
تعتبر هذه التسريحة الأنسب لمَن يتميزن بالشعر الطويل أو المتوسط إلى الكتف. قومي بتسريح شعرك بهذه الطريقة التي تدعى "الكعكة" أيضاً، وثبِّتيه جيداً بـ "البنس" لضمان عدم تفككه.
تسريحة الشعر بـ "البنس"
وتناسب صاحبات الشعر القصير جداً، ولا تحتاج إلى جهد حيث إنها سهلة جداً وبسيطة. كل ما عليك فعله هو إرجاع شعرك إلى الخلف بـ "البنس والكلبسات"، ومن المعلوم أن الشعر القصير لا يحتاج إلى ربطه من الخلف لذا لن تشعري بأي ضيق.
-الضفيرة التقليدية "الجدولة"
هذه الطريقة تناسب مَن يصل شعرهن إلى الكتف أو أطول قليلاً، حيث يُقسَّم الشعر إلى 3 خصل، ثم يتم "تضفيرها" ببعضها، و"تشبيكها" من النهاية بربطة شعر حتى لا تنفك.
-الضفيرة الفرنسية "الجدولة الفرنسية"
تناسب صاحبات الشعر المتوسط إلى الكتف أو أطول قليلاً، وتختلف عن الضفيرة التقليدية حيث تبدأ هذه الضفيرة من أعلى الشعر لتصل الى الأسفل فتصبح مثل الضفيرة التقليدية. وتعتبر هذه الطريقة من أفضل طرق تسريح الشعر لأنها تجمع الشعر كله تحت الحجاب بطريقة محكمة وعند رجوعك إلى المنزل وخلع الحجاب ستلاحظين بقاءها كما هي.

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات