هكذا يتصرف برجه عندما يخونك

إكتشاف بان شريكك قام بخيانتك من الامور المريعة للغاية، لكن إكتشاف بانه كان على علاقة مستمرة بأخرى تجعل الامر أسوأ باشواط. أحياناً تجد المرأة القوة لمسامحة الشريك حين يخونها لمرة واحد بإعتبار انها غلطة لن يكررها، لكن حين يرتبط الامر بعلاقة مستمرة منذ مدة فهذا يعني خيانة مستمرة وشبه يومية.

 

فكيف يتصرف برجه حين يكون في علاقة جانبية مستمرة؟

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

عندما يخونك الرجل الحمل فهو سيمانع الدخول في علاقة حميمة عفوية. الحمل من الابراج التي لا ترفض العلاقة الحميمة على الإطلاق، لكن وبما انه يخونك فان العلاقة باتت مرتبطة بمواعيد محددة وعليه أي مبادرة إضافية سيتم رفضها. فهو يحصل على ما يريده وبشكل منتظم من مكان اخر.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

الثور مخلص بشكل عام وليس من النوع الذي يخون لذلك حين يقدم على هكذا فعلة فهو عادة يحاول التبرير بشكل دائم رغم عدم إستفسارك عن اي شيء. لاخفاء فعلته سيقدم لك روايات مفصلة عن الاماكن التي تواجد بها وعن الاشخاص الذين تحدث معهم وحتى قد يعيد على مسامعك الاحاديث تلك.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

سيصبح حريصاً جداً على إبقاء هاتفه معه فحتى لو كان يستحم مثلاً فهاتفه سيكون في مكان لا يمكنك الوصول اليه. نظرة عابرة الى هاتفه ستثير جنونه رغم انه سيكون قد قام بحذف كل المكالمات الواردة والخارجة والرسائل والمحادثات.

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

السرطان حساس وعاطفي عند يكون مخلصاً وعندما يخون فهو يعاني من تقلبات حادة في المزاج. ففي احدى اللحظات يكون بمزاج جيد وإبتسامة تعلو وجهه وفي اللحظة التالية يصبح في حالة يرثى لها ويكاد ينفجر بالبكاء. وحين تحاولين معرفة ما خطبه فهو يبلغك بانه لا يريد الحديث عن الامر. الرجل السرطان الذي لا يريد الحديث عن مشاعره هو رجل خائن .

 

 برج الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

الأسد حين يحاول إخفاء فعلته تلك فهو يعتمد على حجج مبالغ بها، مثلاً لتغطية رائحة عطرها فهو لا يتردد قبل إفراغ قارورة عطره كاملة على نفسه. وفي الواقع هذه ستكون حجته حين تعلقين على رائحة عطره القوية، سيقول لك بان قام عن طريق الخطأ بكسبها كاملة.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

العذراء بشكل عام مخلص لكنه حين يخون فهو يتصرف بذنب واضح في كل مرة تعاملينه بشكل جيد. خلال العلاقة يكون في موقف يدرك فيه انه يرتكب أكبر خطأ في حياته وعليه فان تصرفك معه بأسلوب لطيف يجعل يشعر بسوء بالغ.

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

الميزان مخلوق اجتماعي وهو يحب جمع العائلة والاصدقاء. حين يبدأ رجلك الميزان بإمضاء الكثير من الوقت مع «مجموعة من الاصدقاء» الذين لا تعرفينهم فهو يخونك. عندما يخون فهو يحاول خلق عالمه الخاص، الوهمي طبعاً، الحافل بالاصدقاء الذين لا تربطك اي صلة بهم.

 

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

العقرب مخلص جداً بشكل عام لكن طباعه تجعله يفقد البوصلة ويخون بين حين واخر. حين تكتشفين بانه يملك بريداً الكترونياً جديداً أو حساباً جديداً على فيسبوك فهو يخونك. فهو يريد التواصل معها من دون أن تعرفي ما الذي يدور فعلاً.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

القوس يحب الحديث عن كل شيء من منظور فلسفي لذلك حين يبدأ بالحديث عن نهاية العلاقة بينكما فهذا دليل على انه يخونك. حديثه سيتضمن دائماً تطمينات بانه مهما حصل ستكونين صديقته او حب حياته وهذا كلام فارغ بالطبع.

 

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

سيشتري لك الكثير من الهدايا رغم انه عادة لا يملك ذرة رومانسية واحدة في كيانه. وعليه حين يبدأ باغداق الهديا عليك فهو يخونك. هذه الهدايا ستترافق مع حجج بالعمل حتى وقت متأخر أو اجتماعات ليلية في مكان ما تتعلق بالعمل.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

الدلو حين يخون فهو يبدأ بالحديث بالسوء البالغ عن المرأة التي تربطه بالفعل علاقة معها. هدفه هنا إقناعك بانه من المستحيل ان ينجذب الى هكذا نوع من النساء. لكن بما ان الدلو من النوع الصادق جداً فهو على الارجح سيبلغك بالعلاقة قبل ان يتورط فيها اكثر.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

الحوت عادة لا يهتم بنفسه كثيراً لذلك حين يبدأ بشراء الملابس الجديدة ويهتم بشعره وطلته فهذا دليل على خيانته. لكن هناك يجب التمييز بين رغبة عادية بالطلة الانيقة وبين اهتمام مبالغ به كعملية تحسين شاملة وكاملة لملابسه وشعره.

 

إقرئي أيضاً:

ما الذي يجعله الرجل الذي ستمضين حياتك معه‪؟ الأبراج تكشف لك ذلك

 

هكذا يفسد الحب المعاصر الحياة العاطفية للأبراج

متى تتأكدين بأنه لم يعد يعني لك شيئاً؟ الأبراج تملك الإجابة

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات