أفضل فساتين الزفاف القصيرة تألقت في عروض 2017

فستان الزفاف القصير من الخيارات العصرية التي تميل إليها الشابات، خاصة لحفلات الزفاف النهارية، كذلك حفلات الزفاف المقامة في القاعات الصغيرة أو المنزل، ولأن فستان العروس القصير يعد من خيارات عرائسنا، تابعنا لك عزيزتي عروض هذا الموسم لفساتين الزفاف لننتقي لك أحدث الصيحات الرائجة على فساتين الزفاف القصيرة، مستعرضين معك كافة تفاصيلها التي أطلقها المصممون ضمن مجموعاتهم لخريف هذا العام 2016- 2017.

" الجميلة" تذهب بك إلى عالم الجرأة والدهشة مع أفضل ما حمله الموسم من صيحات لفساتين الزفاف القصيرة، مستعرضة معك لمحة سريعة عنها.

فساتين زفاف قصيرة تألقت في عروض 2017

لا تزال فساتين الزفاف القصيرة محط انتباه العروس، فهي تبدو براقة هذا الموسم من أي وقت مضى، حيث سرقت هذه الفساتين بأطوالها المختلفة الأنظار في أسابيع الزفاف على منصات الأزياء، لتنطلق بتصميمات مختلفة من أشهر مصممي الأزياء العالميين بطلات جريئة وكلاسيكية وحالمة، ليثبتن حضور وجمال فستان الزفاف القصير.

فساتين زفاف قصيرة من "Naeem Khan ": صمم نعيم خان فستان الزفاف القصير بعدة أطوال مختلفة وتصاميم منوعة، حيث جاء فستان الزفاف بطول الميدي والتنورة المنتفخة بجمال الخمسينات، فيما صدمنا بفستان أكثر جرأة قصير فوق الركبة بتنورة قصيرة واسعة وطرحة طويلة، كما جاءت الشراشيب والطبقات لتزين فساتين الزفاف القصيرة بإطلالة استثنائية للعروس.

فساتين زفاف قصيرة من " Dennis Basso": قدم فستان الزفاف القصير الكلاسيكي الذي تميز بجمال أناقته مع الأكتاف العارية والتنورة الواسعة، وجسد أرقى أنواع الأناقة المتمثلة في البساطة البالغة.

فساتين زفاف قصيرة من " Inbal Dror ": جاءت فساتين تلك المجموعة القصيرة بطول متوسط من التنورة الواسعة، وغلبت عليها التطريزات البراقة باللون الفضي، كما اهتمت بتحديد خصر العروس لتظهر منحنيات الجسم من الأعلى بصورة أنثوية وجذابة.

فساتين زفاف قصيرة من " Yolan Cris" ما بين الطول المتوسط والطول القصير إلى ما فوق الركبة: "الميكرو جيب" جاءت فساتينه القصيرة مليئة بالإبداع، وصاحب الفستان القصير كاب طويل من الخلف متعدد الطبقات، ليظهر الفستان من الخلف بذيل رائع وأنيق.

والآن نستعرض معك فساتين الزفاف القصيرة لتكتشفي أناقتها التي انفردت بها هذا الموسم بتنوعات مذهلة ستأثر فؤادك بكل تأكيد ليكون فستان عرسك أحدها.

أضف تعليقا
المزيد من فساتين زفاف