اكتشفي صفات حماتك المستقبلية وطباعها وفق برجها!

العلاقة مع والدته من الأمور المعقدة، فأنتما في نهاية المطاف تتنافسان على إهتمام وحب الرجل نفسه. وكما هو معروف لا إيجابيات  تنجم عن تنافس إمرأتين على حب الرجل نفسه. الوالدة لها حقوقها كما لك حقوقك أيضاً، لكن يصعب على النساء عادة التنازل خصوصاً وإن كانت كل واحدة منهما في موقع قوة. الأم في موقع قوة لانها هي التي أنجبته ورعته وجعلته ما هو عليه اليوم، وأنت في موقع قوة لانك حب حياته وشريكته المستقبلية التي سيمضي حياته كاملة معها.

 

 

اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

 

حين تتصادم قوتين فالنتيجة كارثية، لذلك ولتجنب الكوارث المحتملة هذا ما عليك توقعه من حماتك وفق برجها.

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

حماتك الحمل إمرأة ديناميكية وإجتماعية لكن حياتها حافلة بالتوتر والعصبية. وفي الواقع هي تحب نمط حياتها هذا لكنه يخلق لك الكثير من المشاكل. مستوى التوتر والأنانية الذي تعاني من حماتك سيؤدي الى مشاكل جدية معها. تحب إبنها كثيراً وستقدم له كل الدعم الذي يحتاج اليه، لكنها تنافسية بطبعها وستنافسك وستعبر عن كل ما تفكر به بوضوح. لكن ما سيمنحك القليل من الحرية هو واقع أنها ستكون سعيدة فعلاً لزواج إبنها ولتحملك مسؤولية رعايته، لا لأنها لا تحبه، على العكس فهي تحبه اكثر مما تحبينه بأشواط لكن المرأة الحمل تحتاج الى حريتها لان هناك الكثير مما عليها القيام به.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

حماتك الثور محافظة وتملك حساً منطقياً لكنها تشكك كثيراً. عنيدة ومتملكة وتعشق جمع الأشياء، المال، الأثاث، الطعام وحتى الأشخاص. منزلها سيكون نقطة الإرتكاز دائماً وهي تريد ان يجتمع الجميع عندها لانها تعشق الجلسات العائلية. تحب الهدايا الفاخرة والطعام اللذيذ لذلك احرصي على تقديم ما تحتاج اليه. في حال خطر لك يوماً إنتقادها أو مخالفتها الرأي فإن العلاقة ستتجه نحو الهاوية. تذكري أنها إمرأة تقليدية جداً ومحافظة والغالبية الساحقة من أفكارها وقناعاتها عفى عليها الزمن.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

حماتك الجوزاء تفكر كثيراً وتتحدث أكثر. مطلعة على كل شيء، السياسة والفلسفة والفن والتكنولوجيا. تحب الثرثرة كثيراً ومحترفة نميمة ولن تكشف لك يوماً عما تشعره. مع حماتك الجوزاء لن تعرفي ما أن كانت تحبك أم تكرهك. ستجدينها تثير زوبعة أينما حلت لكنها تكره النزاعات. التواصل معها معقد لكن حين توثقين معرفتك بها ستجدين بأنها تملك الكثير من الخصال الإيجابية .

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

المرأة السرطان تلعب دور الأم حتى قبل أن تتزوج وتنجب. هذه المرأة خلقت لترعى وتهتم وتحب وترضي محيطها. في الواقع ستصادفين نوعين من الحماة السرطان الاولى ستلعب دور الضحية والثانية ستعلب دور القائدة. لكن بعض النظر عن اي صورة ستقدم نفسها من خلالها فهي دائماً تحصل على ما تريده. عليك ان تدركي بانها حساسة جداً وتملك حدساً قوياً لذلك لا تحاولي إخفاء اي شيء عنها. ستسعى وبكل قواها لجعل حياتك مع زوجك مثالية وهذا سيخلق المشاكل لانها ستتدخل في كل صغيرة وكبيرة.

 

 برج الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

حماتك الأسد هي الملكة وتتوقع منك معاملتها كذلك. تعيش حياتها كما تشاء لذلك فهي غالباً ما تثير المشاكل وتكون موضع نميمة الاخرين. لكن بالنسبة اليها فان هذا الامر رائع فالحديث عنها ولو بالسوء أفضل بأشواط من عدم الحديث عنها. ستكون القائدة دائماً في منزلها ومنزلك لذلك فان النزاعات ستكون في أوجها. تحدي سلطتها سيعني الجحيم كما لا تحاولي تحت اي ظرف من الظروف سرقة الأضواء منها خصوصاً إن كانت المناسبة في منزلها.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

حماتك العذراء تريد حقاً مساعدتك .. لكن مشكلتها انها لا تميز بين المساعدة وبين التحكم بمسار حياتك. تملك شخصية صادقة وهي امرأة ذكية جداً لكنها مزاجية بشكل يفوق الوضع كما انها مهووسة بالنظافة. ستوجه اليك الإنتقادات اللاذعة حين لا يروق لها ما تقومين به، ولن تتردد قبل الإشارة الى نقاط ضعفك وعيوبك. لكن لا تردي بالمثل فهي حساسة جداً وستقيم الدنيا ولن تقعدها في حال وجهت لها ملاحظة. تحب الإدخار وستحاول جعلك تعيشين حياتك ضمن ميزانية معينة.

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

راقية وتتمتع بحس خاص بالموضة وذكية وتتصرف بشكل لائق طوال الوقت. ستكون سعيدة جداً لإرتباط إبنها وستحاول كل ما بوسعها لإيجاد التناغم والتوزان في علاقتها معك. ستقدم لك الكثير من النصائح المفيدة لذلك إستمعي لها. لن تتدخل في علاقتك بزوجك ولكن في حال شعرت بأن التوازن بات مهدداً فستدخل وستقوم بكل ما بوسعها لضمان إستمرارية زواجكما الى الابد.

 

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

كل ما يتطلبه الامر هو خمس دقائق لتكتشف خفايا شخصيتك وما انت عليه فعلاً.. أو ما تظن ما انت عليه. لا مكان لعلاقة مقربة معها، في الواقع أي تقارب بسيط معها سيتطلب سنوات طويلة. مسيطرة وستسعى لفرض سيطرتها وفي حال سارت الامور كما تشاء فعلاقتك بها بخير وفي حال لم تسر كما تشاء فهي ستكون مصدر رعب دائم لك.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

حماتك القوس إمرأة مجنونة تماماً تحب الحياة والمرح وكل ما هو جميل في الحياة. قد تكون مستهترة وصاخبة وغير عملية على الإطلاق في لحظة ثم  تتحول الى إمرأة بتفكير عميق وشخصية رصينة وستقدم لك الكثير من النصائح القيمة. لكن الجدية هذه لن تستمر طويلاً . علاقتك بها ستكون جيدة طالما توافقينها الرأي. لكن الامر الجميل هنا هو أنها إمرأة تتمتع بطاقة إيجابية ولا تشبه الحموات الاخريات، فهي تحب القفز من مكان الى اخر وستقوم بذلك حتى اخر يوم في حياتها.

 

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

حماتك الجدي جدية تماماً وفي حال لم تكن قد تمكنت من تحقيق النجاح في حياتها فستسخر حياتها وطاقتها كاملة لضمان نجاحك انت وزوجك. طموحة جداً ولذلك ستحاول دائماً إبراز أفضل خصاله، لكن مشكلتها تكمن في أنها لم تفهم بعد أن ما تظن انه الافضل له ليس بالضرورة ما يظن انه الافضل لنفسه. تعشق الفخامة والمال وبخيلة الى حد ما ولا تتوقعي جلسات ممتعة معها لانها لا تحب المزاج ولا المرح.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

حماتك الدلو غريبة الأطوار ولا يمكنك توقع تصرفاتها. تكره ان يتم قولبتها في أفكار جاهزة أو صور نمطية ولن تقوم بذلك معك أيضاً. ستجدينها تحاول فهم شخصيتك وما يميزها عن غيرها. تحترم الذكاء والإنجازات وستحاول مساعدتك بأي طريقة كانت للقيام بذلك. حاولي ألا تكوني تقليدية مع حماتك الدلو، وأظهري الكثير من التعاطف مع الاخرين وستكون علاقتكما على خير ما يرام.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

مبدعة ورومانسية وعاطفية وترى الخير في كل البشر ومن ضمنهم انت. لكن لا تتوقعي الدعم المطلق منها لانها تميل الى تجاهل عيوب الاخرين خصوصاً إبنها. في أفضل حالاتها ستكون اميرة ساحرة وحكيمة وفي أسوأ حالاتها ستكون الضحية المكتئبة التي تستنزف قدراتك وقدرات زوجك العاطفية. لا تحاولي انتقادها فهي لا تتعامل بشكل جيد مع الإنتقادات.

 

اقرئي أيضاً

هل انفصلت عنه ؟ هذه هي معاناته وفق الابراج

كيف يقول كل برج من الابراج " أحبك" على طريقته؟

أي من الابراج تختبر أفضل علاقة زوجية؟

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات