توقّعات الأبراج لأسبوع 17 أكتوبر 2016

إليك توقّعات الأبراج لأسبوع 17 أكتوبر 2016، حيث قد يبتسم لك الفلك أو يخذلك، إنّما تستبقين من خلالها الأحداث والظروف، لتمسكي بقدرك وتتألّقي.

 

برج الحمل

تتمكّنين من التعامل مع انتقادات رفيق دربك المحتملة هذا الأسبوع. أمّا إذا كنت في وضعٍ عاطفيّ ضبابيّ، فيضيء كوكبا الزهرة وعطارد طريقك ابتداءً من يوم الأربعاء. مهنيّاً، تنسجمين مع محيطك، حيث الأجواء هادئة والأعمال روتينيّة. في المقابل، تزوّدك النجوم بفعّاليّة في الأداء، إنّما في المهامّ التي ترضي حماسك. صحّياً، تحتاجين إلى الحركة في الهواء الطلق والارتماء في أحضان الطبيعة.

 

برج الثور

حياتك العاطفيّة على موعدٍ مع الشغف، أيّاً كان وضعها، توازياً مع واقعيّتك التي تشتدّ بتأثيرٍ من كوكب الزهرة، الذي يعيد فتح صفحات الماضي للتعلّم منها وتفكيك العُقَد الكامنة في طيّاتها. مهنيّاً، تكون حياتك الاجتماعيّة محور اهتمامك، حيث تعيدين غربلة الشراكات التي تعيق تقدّمك. صحّياً، يساعدك كوكب المرّيخ على مواجهة التحدّيات المعنويّة، إنّما قد يرهق هذا جهازك العصبيّ.

 

برج الجوزاء

تحضّري لأسبوعٍ مفعم بالأحاسيس القويّة والأحداث المهمّة: مشاريع مشتركة تتحضّر في أفق حياتك الزوجيّة، ولقاءاتٌ تكونين نجمتها، إنّما الحذرة والانتقائيّة في خياراتها. على الصعيد المهنيّ، تقودك حركة الكواكب هذا الأسبوع إلى بذل جهودٍ ضمن العمل الجماعيّ، فيما يمهّد كوكب الزهرة لمشروعٍ جديد. صحّياً، يبطئ كوكب المرّيخ همّتك، فيما تضعف مناعتك.

 

برج السرطان

تفيد خبرات الماضي في تمتين التواصل الحميم داخل علاقتك الزوجيّة، وتلمسين تغييراً إيجابيّاً فيها يطال رفيق دربك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فقد تجدين نفسك في موقف سوء تفاهم مع أحدهم، إنّما سرعان ما تنجلي صحّة الأمور. مهنيّاً، يدفعك كوكب المرّيخ إلى المبادرة في شؤون عملك بجرأةٍ تتبدّد معها كلّ التناقضات والعراقيل. صحّياً، اعتني جيّداً بجهازك الهضميّ وبنظامك الغذائيّ.

 

برج الأسد

إنّه أسبوع الشغف البنّاء في حياتك العاطفيّة، أيّاً كان وضعها: تتذوقّين الحبّ، مستفيدةً من لحظاته لتطوير ذاتك ومشاعرك، خصوصاً إذا كنت غير مرتبطة، حيث اللقاءات محمّلة بالحوارات العميقة. على الصعيد المهنيّ، يكسر كوكب المشتري حائط الجليد بينك وبين رؤسائك أو شركائك، مسهّلاً أيّ اقتراح أو طلب يمكن أن تتقدّمي به. صحّياً، انتبهي من المأكولات الغنيّة بالتوابل.

 

برج العذراء

يهيّئ كوكبا المرّيخ والمشتري أجواءً مؤاتية للتفاهم العميق والإصغاء داخل علاقتك الزوجيّة. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فقد لن تسلمي من الوقوع في شباك الحبّ هذا الأسبوع. على الصعيد المهنيّ، يحثّك كوكب زحل على التخطيط لمشاريع طويلة الأمد، وكلّ جهدٍ تبذلينه في هذه الفترة تحصدين نتائجه في الأشهر القادمة. صحّياً، تشعرين بقدرة تحمّل عالية وبنشاطٍ على مستوى العضلات.

 

اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

برج الميزان

تشكّل مواقف سوء التفاهم مع شريك حياتك فرصةً لإعادة النظر في أسس علاقتكما والتعلّم من اختبارات الماضي. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتريّثي في حواراتك مع الأشخاص الذين تلتقين بهم هذا الأسبوع. مهنيّاً، تكافَئين على جهودك: لا تَعلقي في أمجاد الإنجازات السابقة، كي لا يفوتك قطار الحاضر. صحّياً، تتمتّعين بعافية ممتازة، إنّما احرصي على إيفاء جسمك حاجته من الماء.

 

برج العقرب

يكمل كوكبا الزهرة والمرّيخ حركتهما في فلك برجك، فتّتسم حياتك العاطفيّة بشيءٍ من المثابرة الضارية لبلوغ رغباتك، التي قد يصعب على رفيق دربك أو الرجل المنشود استيعابها. على الصعيد المهنيّ، ينقصك حسّ المبادرة هذا الأسبوع، لكنّك في كامل حماسك ودبلوماسيّتك لخوض مفاوضاتٍ جديدة والتوقيع على شراكاتٍ محتملة. صحّياً، تنعمين بطاقةٍ بدنيّة عالية وصلابةٍ معنويّة جيّدة.

 

برج القوس

تقاربين حياتك الزوجيّة بمزيدٍ من الشغف والحماس، ما يمهّد لانطلاقة جديدة برفقة من يحبّه قلبك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتأثرين اللقاءات المتّسمة بالخفّة وغير المقيِّدة، ولو لوقتٍ قصير. مهنيّاً، تتقدّمين بخطىً حازمة وجدّيّة، محرزةً الإنجاز تلو الآخر، إنّما حذارِ من أن ينطوي هذا السعي على قساوةٍ تطال أعصابك كما محيطك. صحّياً، يخفّف كوكب عطارد من وطأة التأثيرات الانفعاليّة.

 

برج الجدي

بفعل حركة كوكب الزهرة في فلك برجك، توقّعي تقلّباتٍ وجدانيّة في حياتك العاطفيّة، خصوصاً الزوجيّة، بين الشعور بالخفّة واللامبالاة والافتقاد إلى الأمان: استعيني بحكمة رفيق دربك في هذا الظرف، وإذا كنت غير مرتبطة، تجنّبي كلّ أنواع الالتزامات. مهنيّاً، حان وقت الوقوف على وضع مشاريعك والتخطيط مليّاً لأجِندة عمل واضحة وفعّالة. صحّياً، لا خوف عليك سوى من الإرهاق.

 

برج الدلو

تستفيد حياتك العاطفيّة من نفحةٍ جديدة تُنعِش أجواءها: في الزواج، أصغي إلى مقترحات رفيق دربك في ما يخصّ مشاريعكما المشتركة؛ أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فدعي الظروف تسيّر خطواتك من دون سابق تخطيط. مهنيّاً، تتحالف الشمس وكوكبا عطارد والزهرة على تأمين طريقك باتّجاه مشروعٍ مثمر. صحّياً، لا ترهقي معدتك بمأكولاتٍ دسمة واستفيدي من نهاية الأسبوع الهادئة للاسترخاء.

 

برج الحوت

سواء كنت مرتبطة أو في انتظار فارس أحلامك، هناك قراراتٌ طارئة عليك اتّخاذها لإراحة شريك حياتك أو الرجل المنشود؛ ونصيحة الفلك لك أن تتعاملي مع الظروف العاطفيّة بدبلوماسيّة. على الصعيد المهنيّ، تعطيك الشمس وكوكبا المشتري وزحل الضوء الأخضر لإدارة مشروعٍ جماعيّ وبنجاح أو لإبرام شراكاتٍ أو صفقاتٍ تجاريّة. صحّياً، أسبوعٌ مثاليّ لتجديد طاقتك واستعادة عافيتك.

 

إقرئي أيضاً:

نوعية الغزل التي تذيب قلبه وفق الأبراج

الأسباب التي تجعلك أفضل من غيرك وفق الأبراج

ما الذي يجعله الرجل الذي ستمضين حياتك معه‪؟ ‬الأبراج تكشف لك ذلك

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات