براد بيت في نوبة بكاء شديدة أثناء رؤية أطفاله للمرة الأول بعد الطلاق..

أصيب النجم براد بيت بنوبة بكاء شديدة بمجرد رؤية أطفاله لأول مرة منذ 3 أسابيع بعد أن منعته زوجته النجمة أنجلينا جولي عن رؤيتهم، وطلبت الطلاق في سبتمبر الماضي.
ورافق بيت أثناء الزيارة طبيب نفسي لمراقبة طريقة تعامله مع الأطفال وكتابة تقرير عن صحته النفسية، بينما استمرت الزيارة لمدة ساعة واحدة فقط لعب خلالها بيت مع أطفاله والذين بكوا أيضاً متأثرين ببكاء والدهم، بينما كانت الزيارة في منزل العائلة بلوس أنجلوس، ورفضت جولي مقابلة بيت أو التحدث إليه طوال فترة وجوده بالمنزل.
يذكر أن براد بيت خضع للتحقيق من شرطة لوس أنجلوس والـFBI بعد إعلان جولي أن أسباب طلبها للطلاق هي سوء معاملة بيت لأطفاله وضرب ابنهما مادوكس عندما كان متعاطياً للخمر أثناء عودة العائلة من رحلتها الأخيرة في فرنسا، وهي الاتهامات التي أنكرها بيت في التحقيقات.
من ناحية أخرى اتفق بيت مع جولي على حضانتها للأطفال في الفترة الراهنة لحين انتهاء قضية الطلاق والتحقيقات التي يخضع لها، كما أكد استعداده لإجراء تحليل عشوائي للمخدرات والكحول لتأكيد براءته من تهمة التعاطي التي اتهمته جولي بها، وهو التحليل الذي جاءت نتيجته سلبية وهو ما يعني براءته من هذه التهمة.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم