عروض سبا فندق شانغريلا دبي لشهر أكتوبر

جديد! سبايس اليقطين للجسم
هذا القشر المعطر لمدة 60 دقيقة المستخرج من اليقطين وحمض الماليك لضمان سلاسة لأي من المناطق الخشنة من الجلد، واستعادة بشرة الشباب. وهناك القرفة والفانيليا والسكر البني التي تذوب في جلدك، بينما تكون ملفوفة في شرنقة الدافئة، سوف تستمتع بتدليك فروة الرأس الفاخرة. وهذا العلاج الفريد من نوعه يكشف جلداً متوهجاً ومشرقاً.
كل يوم
540 درهماً للشخص الواحد
تشي، سبا في فندق شانغريلا، دبي، 00971 (0) 4 405 2441؛ [email protected]
ليلة تشي للسيدات

في نهاية يوم حافل، جدد جسمك وعقلك في ليلة مريحة وجديدة للسيدات في المدينة. مع اختيار اثنين من العلاجات لمدة 30 دقيقة، دلل نفسك مع تجربة البخار أو الساونا؛ لإعادة توازن التشي الطبيعي الخاص بك. كما يمكنك التمتع واستخدام جميع مرافق المنتجع المعززة للصحة.

الأحد - الأربعاء
04:00 حتى 10:00
360 درهم للشخص الواحد، بما في ذلك هدية مجانية للعناية بالبشرة
تشي، سبا في فندق شانغريلا، دبي، 00971 (0) 4 405 2441؛ [email protected]
سبا للرجال
الطريقة المثلى للرجال للتخلص من الضغوطات تبدأ بتدليك للوجه لمدة ساعة من المساج المريح؛ مما يساعد على التخلص من التوتر والضغوطات النفسية وإحياء التشي في الجسم.. بإمكانكم أيضاً استعمال النادي الصحي: الجمنازيوم وحمام البخار وبركة السباحة والجاكوزي. تنتهي هذه الرحلة الممتعة بانتقائكم أي نوع من زجاجة الويسكي وتدخين السيجار في بالكوني بار الذي يقع في الطابق الأول من الفندق.
متوفر طوال الأسبوع
550 درهماً إمارتياً
تشي سبا, فندق الشانغريلا ,دبي : 04-450 2441 : [email protected]
تراجع إعادة التوازن
جدد نشاطك في عطلة نهاية الأسبوع في أرقى نادٍ صحي في دبي "تشي سبا" في فندق الشانغريلا. ابدأ رحلتك المبهجة عبر الاسترخاء والاستجمام لمدة نصف ساعة لمساج يريح الأعصاب وينعش القلب. جدد بشرتك بتدليك للوجه لمدة ساعة مما يساعد على ترطيب البشرة وإحيائها. اختم يومك بالاستعمال الكامل لبركة السباحة والجمنازيوم.
متوفر الجمعة والسبت
550 درهماً إمارتياً
تشمل هدية العناية بالبشرة على طريقة الورود الحمراء
تشي سبا, فندق الشانغريلا ,دبي : 04-450 2441 : [email protected]

أضف تعليقا