الأسباب التي تجعلك أفضل من غيرك وفق الأبراج

كل شخص يمر بيوم أو بفترة سيئة تتدنى فيه ثقته بنفس ويشعر بأنه عديم القيمة. الأسباب عديدة لكن أهمهما أننا بطبيعتنا البشرية نميل الى مقارنة أنفسنا بالأخرين، وحين نكون في حالة نفسية سيئة غالباً ما نخرج خاسرين من المقارنة.

 

ففي حال كنت تمرين بيوم سيء، أو حال صودف وأن اختبرتي هذا اليوم في المستقبل يمكنك إعادة شحن ثقتك بنفسك وإكتشاف ما يجعلك أفضل من غيرك.

 

اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

أنت مغامرة وتعرفين كيف تخططين وتجعلين الاخرين يختبرون أجمل الأوقات. الأصدقاء يلجأون اليك حين يريدون المرح في رحلة يعلمون مسبقاً أنه سيتم التخطيط لها بشكل مثالي. قائدة بطبعك وطموحة ورغبتك بالنجاح في كل ما تقومين به تجعلك أفضل من غيرك بأشواط.

 

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

متماسكة ومستعدة دائماً لكل شيء. تحبين الروتين والنمط الهادئ للحياة لكنك في الوقت عينه متأهبة لمواجهة أي محنة. الأصدقاء يلجأون اليك حين يريدون المساعدة لإستعادة السيطرة على حياتهم. وبما انك خبيرة في التعامل مع المال فهم أيضاً يريدون معرفة أساليبك التي تمكنك من العيش برخاء والإدخار في الوقت عينه.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

أنت أشبه بمغناطيس، ساحرة وإجتماعية وذكية. صفاتك تجعلك من الاشخاص الذين يصعب على الاخرين نسيانهم وفي الواقع هم لا يمكنهم الإكتفاء منك. بمجرد أن يلتقي بك أي شخص كان فهو سيعود حكماً للمزيد وسيسعى لان تكوني صديقة أو حبيبة او زوجة، إستناداً الى الموقف، لانك يا عزيزتي الجوزاء تجعلين الحياة تبدو سهلة جداً.

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

شخصيتك الودودة لا مثيل لها، وقلبك كبير ويتسع للجميع ولا تخافين من هذا الواقع. مستعدة دائماً لمساعدة الغريب قبل الصديق وتستمعين للجميع حين يريدون التنفيس عن غضبهم وإحباطهم. تلعبين دور المعالجة النفسية للأصدقاء والعائلة وتملكين لمستك السحرية التي تشفيهم.. وهذه الصفات تجعلك الأفضل.

 

 برج الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

أنت النجمة على طريقتك الخاصة. أينما تذهبين تتمكنين وبطريقة ما من الحصول على إهتمام الجميع. مبدعة وأفكارك مبتكرة تجعلك تتميزين في أي مجال ما يجعلك بالتأكيد أفضل من غيرك .

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

لا تستسلمين على الإطلاق ومثابرتك من الامور المحسومة بالنسبة اليك رغم أنها أحياناَ تربك الاخرين الذي لا يعرفون كيف يتعاملوا مع هكذا إصرار. أنت أيتها المرأة العذراء تم خلقك لتولي المهام الصعبة ولتذليل كل العقبات. لا أهمية لصعوبة ما يواجهك فأنت على قدر التحدي ولا تنهارين أبداً تحت الضغوطات.

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

تعرفين الجميع في محيطك أو عملك أو حتى الحي الذي تقيمين فيه. يستمتعون بوجودك وغالباً ما يقومون بدعوتك لحضور مختلف المناسبات. تعرفين كيف تكسبين ثقة الاخرين بسهولة تامة وما يميزك عن غيرك هي قدرتك على منح الاخرين الحب والتفهم والتقبل بعيداً عن إطلاق الأحكام.

 

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

تعرفين كيف تحصلين على ما تريدين، سواء كان الامر يتعلق بوظيفة أو شخص أو حتى حلم صعب المنال. تصرفاتك اللبقة والكاريزما الساحرة الخاصة بك تجعل الجميع يستمعون بصمت. تملكين تصميماً خارقاً وبطريقة ما تحصلين وبشكل شبه دائم على ما تريدين.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

تملكين موهبة طبيعية في تسلية الاخرين وجعلهم يضحكون. الجميع يحب صحبتك ودائماً يتطلعون الى الأوقات التي تجمعهم بك. لكن ما يميزك فعلاً عن غيرك هي قدرتك على خلق الروابط مع البشر ولذلك فانت تملكين الكثير من الأصدقاء الذين يختلف كل واحد منهم بشكل جذري عن الاخر.

 

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

لعلك المرأة الأكثر صبراً على هذا الكوكب.. والمميز فعلاً في صبرك هذا هو أنك تتمكنين وبطريقة ما من المحافظة على إيجابيتك خلال فترة إنتظارك. واقعية جداً وهادئة لذلك فانت تنجحين دائماً وفي الوقت الذي يستسلم فيه الجميع تنتظرين دورك للإرتقاء فوقهم جميعاً من خلال إصرارك.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

عقلك هو مساحة لا نهاية لها، يعج بالأحلام والافكار التي تميل نحو خير البشرية. هدفك في الحياة هو مساعدة الاخرين ودائماً ما تفكرين خارج الصندوق. أنت بالتأكيد لا تقبلين بالظلم لا لنفسك ولا للاخرين. تدافعين عن غيرك رغم أنهم قد لا يعلمون ذلك يوماً. بالنسبة إليك ألم الاخرين أشبه بطعنة في قلبك وعليك التخفيف دائماً من حزنهم.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

تملكين قدرة على جمع الاخرين ببعضهم البعض وجعلهم ينسون خلافاتهم ويستمتعون بوقتهم. تتعلمين دائماً من محيطك ولذلك فانت تحيطين نفسك بشخصيات مختلفة بإهتمامات متنوعة. ما يميزك وبشدة عن غيرك بالإضافة الى روحك الفنية الحالمة هي قدرتك على الإنخراط في أي أجواء كانت.

 

اقرئي أيضاً

كيف تعرفين أنّ زوجك يخونك بحسب برجه؟

المرأة التي يغرم بها الرجل وفقاً لبرجه

الموعد الأول لا ينسى.. هذا ما يريد برجه الحديث عنه

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات