إختاري فنجان قهوتك.. وسنكشف لك خفايا مثيرة عنك

فنجان القهوة جزء أساسي من حياة الغالبية، فهو بداية يومنا وقد يكون جزءاً من جلسة تسامر قبيل نهاية اليوم. علماء النفس يؤكدون بأن نوعية القهوة التي يشربها الشخص يمكنها أن تكشف الكثير عن خفايا شخصيته. لذلك إختاري القهوة المفضلة لديك وسنكشف لك بعض جوانب شخصيتك.

 

1- قهوة مع السكر

أنت إمرأة تتمتع بحس عالٍ من المسؤولية ولعلك تمضين الكثير من وقتك وأنت تقيميين حسنات وسلبيات أفعالك أو قراراتك. تحرصين على أن تسير جميع الأمور بشكل منطقي وصحيح وأنت مستعدة دائماً للتضحية من أجل سعادة عائلتك وأصدقائك.

 

2- قهوة إسبريسو

عنيدة لكنك عاملة مجتهدة جداً بغض النظر عن نوعية المهمة المنوطة بك. تؤمنين بالنجاح وغالباً ما تفوزين. أنت الصخرة التي يستند عليها محيطك والعائلة والأصدقاء يدركون بأنهم يمكنهم الإعتماد عليك دائماً. كما ذوقك في القهوة كذلك في الحياة تحبين كل شيء أن يكون واضحاً ومباشراً .

3- القهوة مع الحليب والسكر

تملكين شخصية متوازنة ومتجانسة وعادة ما تكونين هادئة. النزاعات في حياتك في حدها الأدنى ويستحيل الدخول في مشاجرة معك لأن حياتك قائمة على مبدأ العيش من أجل حب الاخرين ومن أجل أن نشعر بالحب. انت من الشخصيات المسالمة جداً.

 

4- القهوة الباردة

مفعمة بالطاقة والحيوية وفضولية وغالباً ما يثير البشر وأفكارهم إهتمامك وفضولك. لا تخافين من التعبير عن رأيك حين تدخلين في نقاش ما. سريعة التأقلم ولا يمكن لأي تحول مفاجئ في حياتك أن يجعلك تفقدين توازنك.


5- كابتشينو

أنت إمرأة منمقة تملكين حساً خاصاً بك في الموضة وتتصرفين برقي بشكل دائم. تحبين وتنشدين كل ما هو راقٍ وتملك عقلاً مبدعاً كما أنك شخصية إجتماعية جداً. قد لا تملكين الوسائل التي تساعدك على إشباع عشقك للرقي لكنك كشخص تجسدين هذا الرقي بأجمل صوره.

6- قهوة بدون سكر

شخصيتك قوية جداً ويمكنك تحريك الجبال حين تقررين تحقيق أمراً ما. لا تخافين من إرتكاب الأخطاء كما لا تترددين قبل تحمل مسؤولية نتائج أفعالك. البعض قد يعتبرك تملكين شخصية مخيفة لكنك لست كذلك أنت فقط تملكين تصميماً خارقاً يرعبهم.

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات